|
Pivot Stickfigure Animator Forum o programie Pivot Stickfigure Animator,animacjami tworzonymi tym programe,figurach...
|
Zobacz poprzedni temat :: Zobacz następny temat |
Autor |
Wiadomość |
arafatenzo248
Dołączył: 10 Lis 2024 Posty: 2
|
Wysłany: Nie Lis 10, 2024 10:18 Temat postu: عملاء & |
|
|
هناك الكثير من الحديث عن تجربة المستخدم والصفحات المقصودة و" النسخة المقنعة " والتحسين وCRO (تحسين معدل التحويل). يوجد في الغالبية العظمى من مواقع الويب عنصر مشترك بين الجميع، وغالبًا ما يتم الاستهانة به بشكل خاطئ ، وهو ليس صفحة المنتج: نموذج الاتصال .
في كثير من الحالات، تكون الأداة النهائية هي التي تؤدي إلى LEAD، وبالتالي إلى هدف التحويل. على الرغم من مركزية النماذج في التدفق الذي يحول المستخدم إلى عميل، إلا أنه يتم إجراء عدد قليل من الاختبارات ويتم إيلاء القليل من الاهتمام بشكل عام لكيفية هيكلة النماذج.
لذلك، نرى اليوم بعض النصائح المأخوذة من التجارب المباشرة وتحليلات الجهات الخارجية حول كيفية إنشاء نماذج تقوم بالتحويل، مهما كان نوع المعلومات المطلوبة والغرض من الطلب.
تحسين نتائج الموقع باستخدام نماذج الاتصال
ما عدد حقول المعلومات التي يجب تضمين رقم الهاتف المحمول في أوروبا ها في النماذج؟
بداية، ما مقدار المعلومات التي تحتاجها حقًا من عميلك المحتمل؟ تتناسب كمية البيانات المطلوبة مع عدد الحقول المطلوب ملؤها.
كلما قل عدد الحقول، أصبح ملء النموذج أسهل، حتى بالنسبة للمستخدمين الأكثر كسلاً.
أنت بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح بين كمية العملاء المتوقعين الذين تريدهم ونوعية العملاء المتوقعين الذين تريدهم. يجب على كل نشاط أن يفكر في هذا:
كلما زاد حجم العمل الذي يتم إنفاقه على إدارة العميل المحتمل وحجم المشروع (أيضًا من حيث الميزانية)، كلما زاد ميلك نحو جودة العملاء المتوقعين، بدلاً من الكمية.
عدد حقول نموذج الاتصال بالموقع
بالطبع، يعتمد هذا القرار أيضًا على حجم الشركة: سيتعين على الشركة التي تضم 1000 بائع والموظف المستقل الفردي اتخاذ خيارات مختلفة تمامًا.
حتى مجرد إدخال حقل "رقم الهاتف" يؤدي إلى تغيير كبير في كمية العملاء المحتملين المتلقين، ولكنه في الوقت نفسه يزيد من جودة و"دفء" العميل المتوقع. المستخدم الذي يترك رقم هاتفه يكون أكثر اقتناعًا إلى حد كبير ، لأنه يعلم أنه يمكن الاتصال به وبالتالي، بطريقة ما، سيتعين عليه التدخل واستثمار الوقت للإجابة على أي أسئلة والتعمق في طلبه.
ومع ذلك، إذا لم يكن رقم الهاتف ضروريًا لمشروعك، فتجنب السؤال عنه: في اختبار Clicktale.com، انخفض معدل التحويل عند إكمال النموذج بنسبة 39% عند إضافة حقل الهاتف . وفي نصوص أخرى، توقف الانخفاض عند 5%: كما هو الحال دائمًا، في هذه الحالات، يعتمد ذلك على السياق (دافع المستخدم، القطاع، نوع الطلب، وما إلى ذلك).
يعد عدد الحقول المراد إدراجها فيميم الحملات باستخدام إعلانات Facebook Lead : نظرًا لاختلاف الحقول، ستختلف نتائج الحملة وتكاليفها بشكل كبير. الرؤية هي تصديق (ملاحظة: رأي شخصي... من الأفضل زيادة جودة العملاء المحتملين وتلقي عدد أقل من العلانات العملاء المحتملين على Facebook والأدوات المشابهة).
بشكل عام، ومع ذلك، ابحث عن التوازن الصحيح وإذا كنت بحاجة إلى طلب بيانات إضافية أخرى، فيمكنك القيام بذلك في وقت لاحق، حتى مع رسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات التلقائية الأخرى التي يتم تشغيلها بعد تسجيل العميل المتوق _________________ [url= https://ar.bcellphonelist.com/europe-cell-phone-number-list]رقم الهاتف المحمول في أوروبا[/url] |
|
Powrót do góry |
|
|
Reklama
|
Wysłany: Nie Lis 10, 2024 10:18 Temat postu: |
|
|
|
|
Powrót do góry |
|
|
|
|
|
|
|
Nie możesz pisać nowych tematów Nie możesz odpowiadać w tematach Nie możesz zmieniać swoich postów Nie możesz usuwać swoich postów Nie możesz głosować w ankietach
|
|
|